موتور ويلز

تويوتا تندرا 2022

مايو 28, 2023
0 تعليقات

لقد تلقت تويوتا تندرا 2022 بعض تعديلات وتحديثات مختلفة على مدار السنوات لتحسين أدائها وقدراتها وميزاتها. وصلت النسخة الحالية من التندرا لعام 2022 ، وتأتي بمجموعة واسعة من التقليمات والخيارات.

تويوتا تندرا 2022

تشتهر التندرا أيضًا بموثوقيتها ومتانتها وقدرتها على القطر. وهي متوفرة في تكوينات مختلفة ، بما في ذلك طرازات ذات بابين وأربعة أبواب ، مع إمكانية الاختيار من بين محركات V6 و V8 وعجلات خلفية أو دفع رباعي. تشتهر سيارة التندرا  أيضًا بمقصورتها الداخلية الفسيحة وميزات الأمان المتقدمة والتكنولوجيا سهلة الاستخدام.

التصميم الداخلي لتويوتا تندرا 2022

الشكل الخارجي تويوتا تندرا 2022

تتوافر السيارة الجديدة كلياً بهيكل صندوق قوي عالي القوة مع إطار السلم الفولاذي، والصندوق الخلفي المقوى بالألومنيوم، مع تعليق خلفي متعدد المواصفات معاد تصميمه بالكامل.

يتم تشغيل سيارة تويوتا تندرا 2022 بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر قياسي يولد قوة 389 حصانًا وعزم دوران 479 رطل-قدم. كما يتوفر محرك V8 بسعة 5.7 لتر يولد قوة 437 حصانًا وعزم دوران 583 رطل-قدم. في كلتا الحالتين، يتم ربط المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات

كانت تويوتا تندرا أول شاحنة بيك أب بالحجم الكامل تحصل على تصنيف مثالي في اختبار التصادم الأمامي NHTSA واستخدمت لسحب مكوك الفضاء إنديفور. كما أن لها قيمة رائعة عند إعادة البيع ، حيث تحتفظ إصدارات معينة بأكثر من 50٪ من قيمتها الأولية بعد خمس سنوات.

تويوتا تندرا 2022

يشتهر الجزء الداخلي من تويوتا  تندرا 2022 بحجمه وميزاته ، مثل المقاعد الأمامية المدفأة والتهوية ، وفتحة السقف الكهربائية ، ونظام الصوت المتميز. ويشمل أيضًا نظام Toyota Safety Sense، الذي يتميز بتنبيه مغادرة المسار وإضاءة تلقائية ، ونظام ما قبل الاصطدام.

السعر: 37.865 دولار

تأتي سيارة تويوتا تندرا 2022 بشكل قياسي مع عدد من تقنيات السلامة المتقدمة ومساعدة السائق ، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والتحذير من مغادرة المسار ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومراقبة النقطة العمياء. كما أن لديها نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام يعمل مع Apple CarPlay و Android Auto و Amazon Alexa.

يمكنك أيضا زيارة مدونتنا على موتورويلز

أو يمكنك معرفة المزيد من خلال زيارة متجرنا على موتورويلز

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات (0)

اخر الاخبار

تابعنا

[mc4wp_form id=”11994″]

عن موتور ويلز

موتور ويلز هي اختيارك الأول لكل شيء متعلق بالسيارات! إذا كنت تتطلع لشراء واحدة أو بيع واحدة أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو اختيار خطة تأمين ، فأنت في المكان الصحيح.

تواصل معنا

شارع وصفي التل || 185 عمان,الاردن
 00962-7-9033-0330
 info@motorwheels.com

موتورويلز جميع الحقوق محفوظة. مدعوم بواسطة – © 2022 EvoKey

حول موتور ويلز

موتور ويلز هي اختيارك الأول لكل شيء متعلق بالسيارات! إذا كنت تتطلع لشراء واحدة أو بيع واحدة أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو اختيار خطة تأمين ، فأنت في المكان الصحيح.

© 2022-2023 | موتور ويلز | جميع الحقوق محفوظة. مدعوم بواسطة ايفوكي .