موتور ويلز

دارك هورس موستانج

Dark Horse Mustang هي نسخة مخصصة من فورد موستانج ،وهي سيارة رياضية عالية الأداء. دارك هورس موستانج

هو نموذج ذو إصدار محدود التي قد تم إنشاؤها بواسطة شركة تدعى أداء براون لي، ومقرها في ناشفيل ، تينيسي.

Dark Horse Mustang هي نسخة محدودة الإصدار من Ford Mustang ، والتي  قد تم إطلاقها ما بين 2018-2020. كانت مجموعة صغيرة من 161 مركبة فقط ، كل منها قد صنع يدويًا من قبل فريق من مصممي وفنيي فورد. كان من المفترض أن يكون دارك هورس موستانج نسخة عالية الأداء من سيارات موستانج ، مع ترقيات للمحرك والتعليق ونظام المكابح .

دارك هورس موستانج

تعتمد الدارك هورس موستانج على موستانج جي تي ، التي تعمل بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ينتج 460 حصانًا وعزم دوران 420 رطل قدم. ومع ذلك ، تم تعديل Dark Horse Mustang بعدد من ترقيات الأداء ، بما في ذلك شاحن ويبل الفائق القوة ، ونظام عادم صوت بورلا ، ولحن مخصص ، وأنظمة تعليق ومكابح مطورة. تم تحسين نظام الكبح أيضًا ، مع أقراص أمامية وخلفية أكبر ووسادات فرامل مرتفعة.

والنتيجة هي ان سيارة موستانج قوية قادرة على إنتاج ما يصل إلى 800 حصان ، وهو ما يمثل زيادة كبيرة على طراز المخزون GT. التي يتميز بها Dark Horse Mustang أيضًا بعدد من الترقيات التجميلية الفريدة من نوعها ، مثل وظيفة طلاء مخصصة وغطاء من ألياف الكربون وتصميم داخلي مخصص من الجلد.

دارك هورس موستانج

تضمنت حزمة Dark Horse أيضًا ميزات التي يمكن ان تجدها في التصميم الخارجي الفريدة ، مثل الزخرفة والعجلات السوداء ، والجناح الخلفي ، ومغرفة غطاء المحرك. تم إنتاج هذه السيارة بوحدة 1,083 فقط ، مما يجعلها سيارة موستانج نادرة وتكون مطلوبة للغاية بين هواة الجمع اليوم

وبشكل عام، تعد دارك هورس موستنج سيارة رياضية قوية ومثيرة و التي قد توفر ايضا أداءً استثنائيًا وأسلوبًا فريدًا. ومع ذلك، نظرًا لأنها إصدار محدود، فقد يكون من الصعب العثور عليها وقد تكون أسعارها أعلى من طرز موستنج الأخرى.

يمكنك زيارة موقعنا على موتورويلز

أو يمكنك معرفة المزيد في متجرنا على موتورويلز 

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات (0)

اخر الاخبار

تابعنا

[mc4wp_form id=”11994″]

عن موتور ويلز

موتور ويلز هي اختيارك الأول لكل شيء متعلق بالسيارات! إذا كنت تتطلع لشراء واحدة أو بيع واحدة أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو اختيار خطة تأمين ، فأنت في المكان الصحيح.

تواصل معنا

شارع وصفي التل || 185 عمان,الاردن
 00962-7-9033-0330
 info@motorwheels.com

موتورويلز جميع الحقوق محفوظة. مدعوم بواسطة – © 2022 EvoKey

حول موتور ويلز

موتور ويلز هي اختيارك الأول لكل شيء متعلق بالسيارات! إذا كنت تتطلع لشراء واحدة أو بيع واحدة أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو اختيار خطة تأمين ، فأنت في المكان الصحيح.

© 2022-2023 | موتور ويلز | جميع الحقوق محفوظة. مدعوم بواسطة ايفوكي .