موتور ويلز

مركبات كهربائية توقف انتاجهم لعام 2023

مركبات كهربائية توقف انتاجهم لعام 2023

أبريل 26, 2023
0 تعليقات

مع توجه صناعة السيارات نحو مركبات كهربائية، تزداد مبادرة العديد من الشركات المصنعة للسيارات في زيادة عروضهم مركبات كهربائية بجرأة. ومع ذلك، لا تتمكن جميع مركبات الكهربائية من الوصول إلى خط الإنتاج، وقد تم إلغاء بعضها أو تأجيلها لأسباب متعددة. في هذه المدونة، سنلقي نظرة على خمس سيارات كهربائية لن يتم إنتاجها في عام 2023.

1-أودي إي-ترون جي تي سبورتباك

أودي إي-ترون جي تي سبورتباك مركبات الكهربائية

كان من المقرر في الأصل إنتاج أودي إي-ترون جي تي سبورتباك في عام 2021، لكن تم تأجيل الإنتاج حتى عام 2022، ولكن أعلنت أودي مؤخراً تأجيل إنتاج إي-ترون جي تي سبورتباك حتى عام 2024. يُقال إن السبب في التأجيل هو مشكلات الإنتاج الناجمة عن جائحة كوفيد-19.

2-كاديلاك ليريك

كاديلاك ليريك

كاديلاك ليريك هي سيارة دفع رباعي فاخرة مركبات كهربائية تم الكشف عنها في عام 2020. كان من المخطط في الأصل بدء الإنتاج في عام 2022، لكن أعلنت شركة جنرال موتورز عن تأجيل الإنتاج حتى عام 2023، وذلك بسبب مشكلات سلسلة التوريد المتعلقة بجائحة كوفيد-19.

3-فولكس واجن آي دي بوز

فولكس واجن آي دي بوز

فولكس واجن آي دي بوز هي مركبة كهربائية لسيارة فولكس واجن مايكروباص الكلاسيكية. كان من المخطط بالأصل للإنتاج في عام 2022، ولكن فولكس واجن قد أجلت موعد بدء الإنتاج مركبات كهربائية إلى عام 2023. يرجع التأخير إلى جائحة كوفيد-19 والإضطرابات التي تسببت في اضطراب سلسلة التوريد.

٤- سيارة مرسيدس بنز EQS SUV

سيارة مرسيدس بنز  مركبات كهربائية

سيارة مرسيدس بنز EQS SUV هي سيارة رياضية فاخرة كهربائية كان من المفترض أن تدخل الإنتاج مركبات كهربائية في عام 2022. ومع ذلك، قامت الشركة المصنعة بتأجيل الإنتاج حتى عام 2023. ويعود التأجيل بحسب التقارير إلى مشاكل الإنتاج المرتبطة بالجائحة.

٥- Faraday Future FF91

Faraday Future FF91  مركبات كهربائية

Faraday Future FF91 هي سيارة رياضية فاخرة مركبات كهربائية كانت قيد التطوير منذ عدة سنوات. تعاني الشركة المصنعة من صعوبات مالية وتأخيرات في الإنتاج، ولا يوجد وضوح حول موعد دخول السيارةمركبات كهربائية FF91 للإنتاج. وبينما لم تعلن Faraday Future بشكل رسمي عن عدم إنتاج السيارة FF91 في عام 2023، يبدو ذلك غير مرجح في ظل الوضع الحالي للشركة المصنعة.

وفي الختام، كان لجائحة COVID-19 تأثير كبير على صناعة السيارات، مما تسبب في تأخير جداول الإنتاج للعديد من مركبات كهربائية. وبينما قد لا تتم إنتاج مركبات الكهربائية الخمس المذكورة أعلاه في عام 2023، إلا أن الصناعة تتجه نحو الكهربة، ويمكننا التوقع بظهور العديد من السيارات الكهربائية الجديدة في الأعوام القادمة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن السيارات، تابع آخر أخبار السيارات او مركبات كهربائية. يرجى زيارة مدونات Motor Wheels لمعرفة آخر الأخبار السيارات. كما يمكنك التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد عن السيارات.

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

تابعنا

[mc4wp_form id=”11994″]

عن موتور ويلز

موتور ويلز هي اختيارك الأول لكل شيء متعلق بالسيارات! إذا كنت تتطلع لشراء واحدة أو بيع واحدة أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو اختيار خطة تأمين ، فأنت في المكان الصحيح.

تواصل معنا

شارع وصفي التل || 185 عمان,الاردن
 00962-7-9033-0330
 info@motorwheels.com

موتورويلز جميع الحقوق محفوظة. مدعوم بواسطة – © 2022 EvoKey

حول موتور ويلز

موتور ويلز هي اختيارك الأول لكل شيء متعلق بالسيارات! إذا كنت تتطلع لشراء واحدة أو بيع واحدة أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو اختيار خطة تأمين ، فأنت في المكان الصحيح.

© 2022-2023 | موتور ويلز | جميع الحقوق محفوظة. مدعوم بواسطة ايفوكي .